رأى في المنام أنه يجامع والدته أكثر من مرة ما تفسير ذلك؟

2020-04-06

لقد احتلمت بوالداتي أكثر من مرة.

إذا رأى في المنام أنه يطأ أمه، فلا يأخذ المنام على ظاهره، ومعناه أن يصلها خير كثير منه، فإذا رأيت إنك تجامع إنسانًا معناه أنه ينال خير منك أنت، يأتيه خير من طريقك أنت، هذا المعنى في الحلم، إذا احتلم أنه يجامع أمه، أو يُجامع زوجته، أو يُجامع أخته هذا، فالبعض يقول: هذا من حديث النفس وهذا غير صحيح غير وراد، وأكثر مفسرين الأحلام فسروا حلم أم الشافعي أنها رأت في المنام أنها ولدت ولد وهذا الولد بال وبوله عم المسجد النبوي، وانزعجت المرأة أن الولد بال بالمسجد، فَفُسر ذلك بأن ولدك سيصير من العلماء، وينتشر علمه، وسوف يعم علمه في مشارق الأرض، ومغاربها، فهذا مثال، فليست العملية أنه كل ما ترون، لكن قد تأتي بالانعكاس أيضًا، قد ترى شيئًا يُغير صدرك في المنام ويكون فرج كبير.

افرض أنك رأيت بالمنام إنك دخلت حمام وغطست في وسط القاذورات الموجودة فيه! لو تعرف قدر الخير الذي يأتيك لكنت تتنمى إنك تظل في هذا الموضع؛ لأن هذا خيرٌ لا نظير له في الخير، يعني هذا في تفسير الأحلام، تفسير رؤيا فإذا رأى شخص أنه يتغوط على رأس غيطه أنه يأتيه الخير له وللناس هذا مثال في الحلال.

فقد يكون الحلم يُضايق الصدر، ولكن في الواقع لا يُفسر الحلم إلا عالم، وأن يكون أيضًا يحب الشخص؛ لأن إذا كان يكرهه وأتيت له برؤيا يفسرها ويمكن من حقده عليك يتمنى لك العثرة فيفسرها على جانب من الشر وأنت تقلق، ويأتي عليك ضيق على مستقبلك بهذا الحال.

التعليقات (0 تعليق) إضافة تعليق